القائمة الرئيسية

الصفحات

أكبر الشركات الصينية شهرة للهاتف المحمول


أصبحت الشركات الصينية هي الشركات المسيطرة في مجال المحمول وخاصة في الشرق الأوسط لهذا وجب علينا معرفة الشركات الكبرى في هذا المجال حتى نستطيع الشراء بصورة صحيحة ، والآن نستعرض اهم الشركات :

شركة هواوي

تعتبر شركة هواوي Huawei واحدة من العلامات التجارية الرائدة في مجال الاتصالات التي دخلت سوق الهواتف المحمولة بشكل قوي ، إن أسعار هواتفها تنافس بشدة الشركات الأخرى حيث أنها تتميز بالسعر المنخفض مع الكفاءة العالية.
احدث هواتف هواوي في السوق هو هواوي بي 30وهواوي بي 30برو وهواوي مات إكس القابل للطي

شركة شاومى

تأسست شركة شاومي Xiaomi في 2010، وهي شركة إنترنت متخصصة في تطوير الأجهزة الذكية والمنتجات الإلكترونية ، ومن ضمن منتجاتها غير الهاتف الذكي التليفزيونات المتصلة بالإنترنت وأنظمة المنازل الذكية حيث تعتبر رائدة في مجال إنترنت الأشياء IoT وهو التخصص المسؤول عن ارتباط الأجهزة الذكية بالإنترنت للتفاعل معا وتريح المستخدمين ، الشركة أنشأة اكبر منصة للمستهلكين حول العالم وتربط اكثر من مئة مليون جهاز ذكي .
احدث هواتف شاومي ريدماي 8Redmi وريد ماي نوت 8برو Xiaomi Redmi Note 8 Pro

شركة اوبو Oppo

الشركة الصينية بدأت عملاقة وتتميز هواتفها المحمولة بمميزات عديدة وللكاميرا مكانة خاصة لدى عشاق هذه الماركة العالمية بعد  10سنوات من بداية العمل في منتجاتها ، وفي لقاء مع مدير شركة اوبو صرح الكساندر ماكجريجور بان الشركة تسعى إلى السماح للقلوب الغير عادية بالتمتح بجمال التكنولوجيا .
أحدث هواتف محموله اوبو هي اوبو رينو  OPPO Renoو F11 Pro

شركة ميزو MEIZU

من العلامات التجارية المميزة في الصين وتحتل المركز الحادي عشر عالميا لبيع الهواتف النقالة ، هواتفها مميزة ويوجد بها عدسات ثلاثية الأبعاد من أحدث هواتفها MEIZU 16T، إن تصميمها للهواتف رائع وتتميز أيضا بخفتها وألوانهاالمتفردة.
احدث هواتف ميزو MEIZU 16X و 16T

شركة فيفو vivo

أجهزتها في غاية الأناقة والجاذبية وتحتوي على كاميرات مؤهلة تماما لالتقط صور رائعة كما تحتوي على ميزة الشعور ببصمة الأصبع وغيرها من المميزات الأخرى الجميلة .
احدث هواتف فيفو هو هاتف vivo Y75 و Y55

شركة كول باد Coolpad

كان اسمها في الماضي يولونغ ولكن تم إعادة تسميتها باسم كول باد في سنة  2013تعمل الشركة في جميع أنحاء العالم ولكنها تعطي السوق الأمريكية مميزات خاصة تعطي الشركة اهتمام في منتجاتها بكل من الذكاء الاصطناعي AI وإنترنت الأشياء IoT والمستلزمات .
احدث هواتف كول باد  Coolpad Cool Play 8و Coolpad Cool Play 6

شركة لينوفو Lenovo

هي الشركة العملاقة الصينية المتخصصة في مجالات متعددة مثل الكمبيوتر والاب توب والهواتف الذكية وأصبحت هواتفها تحتل مرتبة عالية جدا في سوق التكنولوجيا تضع لينوفو في خططها بيع أعداد كبيرة من الهواتف المحمولة سنويا ، وتتميز بأسعارها المنخفضة في مقابل الشركات الأخرى .
احدث هواتف لينوفو Lenovo K10 Plus

شركة ون بلس OnePlus

الجميع اصبح يعرف هواتف ون بلس لما لها من سمعة عالمية فهي علامة تجارية متميزة ومبيعاتها تزداد في كل سنة عن السابقة لها .
احدث هواتف ون بلس OnePlus 7T و OnePlus 7Pro

شركة زد تي إي ZTE

شركة عملاقة تتخصص في التكنولوجيا وهي منافسة هواوي الأولي في سوق الاتصالات وتتميز هواتفها بالخفة والجمال .
احدث هواتف زد تي إي ZTE Blade 20

شركة تكنو Tecno

بدأت الشركة عملها بالتركيز على القارة الأفريقية والأسيوية وأمريكا ألاتينية وهي ذات شهره في الشرق الأوسط وهواتفها رائعة ومتميزة
احدث موديلاتها من الهواتف المحمولة SPARK3

تعليقات

محتوي المقالة