القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقة رجيم التفاح لانقاص الوزن بسرعة - فتحي الجندي

طريقة رجيم التفاح لانقاص الوزن بسرعة - فتحي الجندي

طريقة رجيم التفاح لانقاص الوزن بسرعة - فتحي الجندي 

فتحي الجندي : مي .

مي : نعم يا فتحي .

فتحي الجندي : انا عرفت مقالة اليوم هتكون عن ايه , و انا بدور في الصور على الموبايل لقيت اسكرين شوت لمشتركة طلبت مني في التعليقات رجيم التفاح لانقاص الوزن .

مي : فعلا التفاح من الفواكة المفضلة للرجيم و خاصة لانقاص الوزن .

فتحي الجندي : نعم و هناك طريقتين لاستخدام التفاح للتخسيس و انقاص الوزن بسرعة .

مي : عبارة عن ايه ..؟

فتحي الجندي  : الاولي ( استخدام 3 حبات من  التفاح فقط و بدون دايت معين و لكن هناك نصائح عذائية يجب تطبيقها ) و الثانية ( رجيم التفاح لمدة 5 ايام و يكون محدد بالاكلات الفطار و الغداء و العشاء ) .

مي : يجب لاول ذكر فوائد التفاح و لماذا هو الفاطهة الانسب للرجيم .

فتحي الجندي : عندك حق يا مي , يلا بينا نبدأ .

تحدي لخسارة الوزن 5 كيلو فى 3 ايام - فتحي الجندي

فوائد التفاح لانقاص الوزن ..؟ 

 التفاح الأخضر يعتبر رمزا للصحة وللتغذية السليمة ,  و هي انسب و اشهر الفواكه استخداما فى الرجيمات المختلفة ..! اذاً فما السر التفاح فى انقاص الوزن .؟ وما هو دور التفاح في التخسيس و انقاص الوزن..؟
فوائد التفاح للصحة و الجسم عديدة ومتمثلة حيث يحتوي  على مضادات اكسدة قوية ومهمة في تعزيز مناعة الجسم و الوقاية من الامراض , و يحتوي على نسبة عالية من الالياف و المعروف عنها تساعد على الاحساس بالشبع و محاربة الجوع و سد الشهية و التحكم فيها ، و يقوم برفع معدل حرق الدهون فى الجسم و تسمي ايضا معدلات التمثيل الغذائي .

طريقة التفاح لانقاص الوزن بسرعة

 اظهرت الدراسات أن تناول تفاحة واحدة في اليوم قبل الاكل يحسسك بالشبع و بالتالى لا تكثر فى تناول الطعام في هذه الوجبة , فالأشخاص الذين يتناولون تفاحة قبل نحو 15 دقيقة من تناول وجبة الطعام , يتناولون 190 سعرةً حرارية أقل من الذين لم يتناولوا التفاحة , وهذا هو سر التفاح في انقاص الوزن اذا تم استخدامه بطريقة صحيحة , تابع معايا لمعرفة الطريقة .

افضل طريقة لخسارة 5 كيلو فى اسبوع بدون حرمان

طريقة رجيم التفاح لانقاص الوزن 

هناك مجموعة من النصائح يجب عليك اتباعها لانقاص الوزن بسرعة باستخدام 3 حبات تفاح فقط خلال اليوم : 

1- تناول الطعام على خمس وجبات خلال اليوم ,  بدلاً من تناول ثلاث وجبات كبيرة , بشرط أن تكون هذه الوجبات صحية وقليلة الدسم , بحيث يكون 3 وجبات رئيسية و وجبتين سناك ( وجبه خفيفة ) .

 2- تناول حبة تفاح واحدة قبل كل وجبة رئيسية ,  حيث يحتوي التفاح على نسبة عالية من الألياف التي تزيد من احساسك بالشبع .

3- الزيادة فى تناول البروتين مقل اللحوم الحمرار و الدجادج و السمك و البيض و لكن بدون دهون , فاهي مفيدة جدا في بناء العضلات مع التمارين الرياضية و تعلي من معدل حرق الدهون فى جسمك . 

4- تناول 9 أنواع من الفواكه أو الخضروات خلال اليوم ,  فإذا قام الشخص بتناول ثلاث حبات من التفاح مع 6 أنواع أخرى من الخضراوات  فسيشعر تلقائياً بالشبع وعدم الرغبة في تناول المزيد من الطعام.

5- شرب الماء بكثرة ، لا يقل عن 6 أكواب كبار فى اليوم , وذلك لاهمية الماء الكبيره للجسم و الصحة .

6-  الاعتماد على الكربوهيدرات عالية الألياف فقط , مثل الشوفان و الكورن فلكس , و عدم الاكثار من تناول الخبز الابيض و الارز و المعكرونة .

7- أكل منتجات الألبان قليلة الدسم يوميا , إذ أنها تحتوي على نسبةٍ عالية من الكالسيوم الذي يحفز من عملية حرق الدهون في الجسم , بالإضافة إلى افضل انواع البروتين ( الكازين )  وهو بروتين بطيء الامتصاص .

8- الابتعاد عن السكر بكل اشكاله او التفليل منه قدر الامكان .

9- اخيرا واهم شيء ممارسة التمارين الرياضية بشكل يومي او شبه يومي على الاقل 20 دقيقه يوميا من تماين الحرق و المقاومة .

و يمكنك مشاهده الفيديو الخاص بشرح طريقة رجيم التفاح لانقاص الوزن 

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق
  1. How to Make Money - How to Make Money in the Online
    How to Make Money · Learn How to งานออนไลน์ Make Money · Tips to Make Money · Financial Gamblers · Sports Bettors · Bankrollers.

    ردحذف

إرسال تعليق

محتوي المقالة