القائمة الرئيسية

الصفحات

رجيم التفاح لخسارة 7 كيلو فى اسبوع

رجيم التفاح لخسارة 7 كيلو فى اسبوع

رجيم التفاح لخسارة 7 كيلو فى اسبوع 

هل انت مستعد لخسارة 7 كيلو في اسبوع بمعدل كيلو فى اليوم لمدة 7 ايام ..؟ و لكن يجب ان تسأل نفسك الاول هل تقدر على التحدي ولا لا ..؟ , هل سمعت من قبل عن طريقة رجيم التفاح لخسارة الوزن ..؟ , رجيم التفاح يمكن ان يساعدك فى خسارة 7 كيلو فى اسبوع و لكن يحتاج الى ارادة و عزيمة قوية جدا لأنه يعتبر واحد من الرجيمات القاسية و بها حرمان شديد من الاكل و يجب ان تتوقع ذلك لان ليس من المنطق ان تخسر من وزنك 7 كيلو في 7 ايام بدون حرمان من الاكل او بسهولة , فا من الطبيعي ان خسارة الوزن بسرعة تحتاج الى ارادة و عزيمة و دايت قاسي ايضا , سأحدثكم ( فتحي الجندي ) فى هذه المقالة عن رجيم التفاح بالتفصيل و الاكلات اليومية لمدة اسبوع و في نهاية المقالة سأجاوبكم على سؤالين مهمين جدا , الاول : هل انا ( فتحي الجندي ) ارشح لكم تطبيق رجيم التفاح ام لا ..؟ , الثاني : هل جميع المشتركين اللي هيطبقو رجيم التفاح هيخسرو 7 كيلو فى الاسبوع ..؟ .

خسارة 7 كيلو فى اسبوع 

يعتبر التفاح الفاكهة الاساسية المستخدمة فى اغلب رجيمات خسارة الوزن ,  تحتوي على الكثير من العناصر الغذائية المفيدة لجسم الإنسان كالمعادن والألياف ,  و تحتوي على سعرات قليلة تتراوح بين 50 الى 100 سعر حراري فقط على جسب حجم التفاحة , حان الوقت لمعرفة ماذا نأكل في رجيم التفاح لفقدان الوزن طوال الاسبوع .

طريقة رجيم التفاح لخسارة الوزن بسرعة 

اليوم الأول 

كيلوغرام ونصف من التفاح مقسم ما بين وجبات الإفطار والغداء والعشاء.

اليوم الثانى 

وجبة الإفطار : تفاح.
وجبة الغداء: حبة تفاح + سلطة + حبة خبز + قطعة جبن .
وجبة العشاء: تفاح.

 اليوم الثالث


وجبة الإفطار: حبة تفاح+سلطة+ حبتين من الجزر + ربع حبة من البصل.

وجبة الغداء: حبة تفاح + حبة خبز+ قطعة لحم .

وجبة العشاء: تفاح.


 اليوم الرابع


وجبة الإفطار: حبة تفاح + 4 شوفان مع الحليب .


وجبة الغداء: حبة تفاح + حبة خبز+ قطعة لحم .


وجبة العشاء: حبة تفاح +خضروات مسلوقة+ مئتا غرام من سمك التونة.



 اليوم الخامس


وجبة الإفطار: حبة تفاح +بيضة+ حبة خبز.


وجبة الغداء: حبة تفاح + سلطة +200 ج فراخ.


وجبة العشاء: التفاح.


اليوم السادس و اليوم السابع

هل انا ( فتحي الجندي ) ارشح لكم تطبيق رجيم التفاح ام لا ..؟

ليس هناك اجابة مطلقة , لو انت لا تحتاج الى خسارة الوزن بشكل سريع فلا داعي لاستخدامه لان هذا الدايت على الرغم من احتواءه 
على جميع العناصر الغذائية الا انها بكميات بسيطة و قد يسبب بعض الاضرار المتوقعة من الرجيمات القاسية و غالبا ما يمر بها اي احد قرر ان يعمل دايت وتكون مقبولة للشخص قي مقابل خسارة الوزن بسرعة , ولكن انا فتحي الجندي لا افضل استخدام اي من الرجيمات القاسية ولكن اقوم بتنزيلها لان كثير من المشتركين يطلبوها مني و يجب ان اشرحها لكم بالتفصيل , من يحتاج الى عمل الرجيمات القاسية مثل رجيم التفاح الاشخاص الذين يحتاجون الى خسارة الوزن بسرعة و يشعرون بالاحباط او الملل او يريدون رؤية تغيير في اسرع وقت او يخربو الدايت و يأكلون بزيادة شديدة تزود وزنهم بشده بمعني اخر الاشخاص التي تريد استخدام هذا الدايت كدافع لهم على الاستمرار في الدايت بعد رؤية التغيير و خسارة الوزن , و يجب ان تعلم قبل ان تقرر تطبيق رجيم التفاح 
أن معدل الحرق ينخفض في جسمك بشكل كبير و انه لا يمكنك عمل الدايت اكتر من اسبوع و يجب عليك عمل رجيم به اكل صحي اكتر لتعويض جسمك بالعناصر الغذائية و هذا قد يسبب زيادة في الوزن مره اخري ولكن بكمية اقل و نصيحة اخوية يجب عليك ان لا تترك الرياضة ابدا اثناء الدايت او بعد الدايت و خاصة رياضة شد الجسم و المقاومة و يمكنك مشاهده افضل التمارين على قناتي قتحي الجندي باليوتيوب  , الخلاصه لا تطبق رجيم التفاح لو هتترك الدايت بعد انتهاء الاسبوع الخاص برجيم التفاح  , و يمكنك تطبيقه اذا هتستمر على عمل رجيم صحي بعد الانتهاء من الاسبوع الخاص برجيم التفاح و ممارسة تمارين الشد اثناء الرجيم و بعد الانتهاء و بالتوفيق للجميع .

هل جميع المشتركين اللي هيطبقو رجيم التفاح هيخسرو 7 كيلو فى الاسبوع ..؟

الاجاية على هذا السؤال سهله جدا ومطلقة و هي لا , فا كل جسم مختلف عن التاني فا هناك اللى وزنه قريب من الوزن المثالي و هناك اللى وزنه بعيد عن الوزن المثالي و دا هيخسر اكتر طبعا و هنا من كان عامل دايت قاسي قبل الدخول فيه و هناك من كان عامل دايت مناسب قبل الدخول فيه و هناك من لم يعمل اي دايت قبل الدخول فيه وهو طبعا اللي هيخسر اكتر .

تعليقات

محتوي المقالة