القائمة الرئيسية

الصفحات

افضل تطبيقات الاندرويد لعام 2019

نقدم لك افضل التطبيقات واوسعها انتشارا حسب التصنيفات التالية :

تطبيقات المتصفحات

متصفح دولفين Dolphin المجاني

هذا المتصفح يتميز بانه قوي ومفتوح المصدر وتم انشائه بواسطة بي اتش بي PHP وهو متوفر على نظام اندرويد ويتكامل معه خدمات مهمة مثل Evernote لأخذ الملاحظات و LastPass لسهولة التعامل مع كلمات السر ، إضافة الى الإعدادات الرائعة ، يتميز دولفين بقدرته الفائقة على حجب الإعلانات .

تطبيق FireFox المجاني

ياتي مع العديد من الملحقات الرائعة وتصميمه رائع وسهل التحديث ويمنع جمع البيانات الخاصة بك فلا يستطيع احد ازعاجك او ملاحقتك وبه العديد من اعدادات الامان .

تطبيق متصفح أوبرا Opera المجاني

له تصميم جميل ويعمل على اندرويد ويحافظ على سرية بياناتك ويمكنك ايضا ان تحصل على سرية التصفح ، به بوابة للاخبار ومتجر للتطبيقات .

تطبيقات الصحة واللياقة البدنية

تطبيق MyFitnessPal المجاني

يتابع تمارينك ويساعدك على إنقاص وزنك ويساعدك أيضا على تناول اطعمة ذات سعرات حرارية منخفضة ، كما يعطيك نظام تدريبي كامل ويربط ذلك ببياناتك .

تطبيق Runtastic PRO المدفوع

يساعدك في تتبع أنشطة اللياقة البدنية مثل معرفةالمسافة والسرعة والوقت والسعرات الحرارية وغيرها كما يساعدك اثناءالجري والمشي وحتى ركوب الدراجة باستخدام GPS. بالإضافة الى انه مستخدم على نظام اندرويد للساعات Android Wear ، يقوم بتتبع لياقتك البدنية ويضمن لك حب عمل التماريين ، ياتي به العديد من المقاطع الموسيقية لمساعتك اثناء اداء التمرين .

تطبيق فيتبيت المجاني

يساعدك على تحديد اهدافك اليومية من سعرات حرارية ومسافات لتقطعها  ، وهذا التطبيق مشهور على نطاق واسع ويعمل بشكل ذكي ، يمكنك من خلاله ايضا عمل منافسات مع الأصدقاء والأقرباء انه خيارك الاول اذا كنت تبحث عن اللياقة البدنية .

تطبيقات الموسيقى

تطبيق Anchor المجاني

تطبيق البث ويساعدك على تسجيل وتحرير الصوت والتوزيع والمشاركة ايضا ، ويمكنك الأستفادة من ادواته المتعددة ، كما يمكنك اثناء البث استقبال الرسائل الصوتية من المستمعين ، كل هذا يتم بنقرة واحدة ، من المعروف ان تكاليف عمل بث مباشر كبيرة جدا ولكن Anchor يسهل كل شيء.

تطبق Bandcamp المجاني

متوفر على نظام اندرويد ويقدم خدماته للموسيقيين لبيع وتبادل الموسيقى ويستخدم لبث الأغاني فاذا كنت موسيقى او هاوي للموسيقى وتبحث عن تطبيق يناسبك فلن تجد افضل من هذا التطبيق .

تطبيق BlackPlayer 

متوفر مجاني ومدفوع مع مميزات اكثر ، وهو من احسن التطبيقات الموسيقية وبه محرر والكثير من الخياات ، لا يوجد به اعلانات ويدعم ملفات الموسيقى الاكثر استخداما ، ونسخته المدفوعة الاحترافية ليسة ذات سعر كبير .

تطبيق موسيقى أبل Apple Music المجاني

خاص بأبل ولكنه يعمل على اندرويد هذا هو الجديد ، اذا اردت الملايين من القطع الموسيقية فهذا التطبيق هو المناسب وبه بث ولكن يتم دفع مبالغ من المال لعمل البث .

التطبيقات الخدمية

تطبيق Grammarly Keyboard المجاني

لوحة مفاتيح تساعدك على تصحيح اخطائك النحوية والإملائية وتساعدك على كتابة رسائلك الخاصة بالبريد الالكتروني ، وتحرير المستندات وبه تصحيح تلقائي ، انه الخيار الافضل لك .

تطبيق محلل الشبكة Network Analyzer المجاني

يسهّل Network Analyzer عرض المعلومات حول جميع شبكات Wi-Fi القريبة. من خلال بضع نقرات ، يمكنك رؤية قوة الشبكات في المنطقة على رسم بياني وعرض معلومات مفصلة حول اتصالك مثل عنوان IPv4 وعنوان MAC وعنوان IP الافتراضي. يمكنك حتى تشغيل استعلام شبكة من داخل التطبيق ، فإنه يتيح لك اختبار اتصال IP أو حتى التحقق من إعدادات خادم DNS. إنه الرفيق المثالي ويساعدك على العثور على عنوان IP الخاص بك.

أفضل تطبيقات الصور 

تطبيق أدوبي فوتوشوب إكسبريس Adobe Photoshop Express المجاني

متوفر على أنظمة تشغيل آي أوه إس iOS واندرويد  Android وويندوز Windows mobile وهو تطبيق رائع وبه العديد من الأدوات ويأتي بواجهة متميزة تساعدك على أداء مهمتك بسهولة ، يمكنك أخذ لقطة من الكاميرا والتعديل عليها كما تريد .

تطبيق صور جوجل Google Photos المجاني

يمكنك باستخدام التطبيق التعرف على الاختلافات بين صور الحيوانات وصور وجوه الأشخاص ويمكنك البحث عن الصور بالتواريخ او من اي موقع تريده سواء كان متخصص او مجاني ، وبه أدوات كثيرة للتحرير مع تخزين سحابي رائع وغيرها من الميزات القوية.

تطبيق فليكر Flickr المجاني

تطبيق يعمل على اندرويد وبه ميزات متعددة مثل تحرير وتعديل الصور وتخزين الصور على موقع فليكر كما يمكنك عن طريقة مشاركة صورك مع اي شخص وفي أي موقع.

 تطبيق PicsArt Photo Studio المجاني

تطبيق يمكنه منافسة التطبيقات العملاقة بما فيه من أدوات رسم وتصوير وتحرير للصور إذاأردت برنامج قوي فابحث عن هذا التطبيق . 

التطبيقات الإنتاجية

تطبيق Any.do المجاني 

هذا التطبيق لإدارة المهام مميز جدا فيمكنك إنشاء قائمة تسوق ومشاركتها مع من تحب وبه ميزة Momentالتي تجعلك تستطيع مراجعة خططك اليومية .

 تطبيق IFTTT المجاني 

يتيح لك التطبيق الاتصال بالتطبيقات والخدمات والأجهزة على لإنترنت ، فإذا كنت تريد تطبيق يساعدك على إضافة موسيقى خاصه بك من اليوتيوب واستقبال ايميل يعلمك باي شيء محبب لك مثل المسلسلات الجديدة التي ظهرت مؤخرا وغيرها من الأشياء المفيدة وتأكد أن الحل في هذا التطبيق ، يمنحك القدرة على عمل قواعد لتتبعها أجهزتك ، إنه الحل الأمثل لإنجاز المهام.

تطبيق إيفرنوت Evernote المجاني 

إنه التطبيق الأشهر على الإطلاق لتدوين الملاحظات ويشمل دمج الصور أو الصوت وبالطبع النص ، وبه نظام رائع لترتيب الملاحظات ، يجب ان تستخدمه فهو سيساعدك على تنظيم حياتك اليومية إذا كنت شخص عادي أو محرر في صحيفة أو مبرمج فهذا التطبيق سيساعدك بكل تأكيد على تدوين ملاحظاتك والاحتفاظ بها على موقع الشركة.

تطبيقات قراءة الأخبار

تطبيق ComiXology Comics المجاني

هذا التطبيق الهزلي يوفر العديد من المقالات والعناوين للناشرين وهو متوفر على آي أوه إس وأندرويد ، وبه وضع إرشادي رائع يجعل القراءةللمقالة في منتهى السهولة ، من المعروف أن التطبيق تملكه أمازون .

تطبيق Calibre Companion المدفوع 

إنه من أقوى التطبيقات لأداة الكتب وهو سهل الربط ما بين الحاسب والمحمول ويساعدك على التخلص من قيود امازون ، ستتمتع بالقراءة مع هذا التطبيق وسيسهل عليك تنزيل الكتب من أي مكان ، متوفر على أندرويد و آي أوه إس .

تطبيق  Feedly المجاني

بعد اختفاء Google Reader أصبح Feedly أفضل  هو الخيار الأمثل حيث يتيح لك الحصول على الأخبار من خلال خدمة خلاصات RSSفي إي وقت وفي أي مكان ، انه يعمل بشكل رائع ، ويقوم مطوروه بتحسينه ، به قوائم متميزة وتخطيط رائع ويقدم أيضا خيار العرض للعناوين فقط لسهولة في تتبع الأخبار.

تطبيقات الأمان

تطبيق بيتدفندر Bitdefender المدفوع

تطبيق مضاد البرامج الخبيثة والفيروسات والأمان ، يمكنك من خلال التطبيق عمل مسح شامل مجدول يعمل كل فترة زمنية لمسح الفيروسات وطبعا يمكنك المسح يدويا ، هذا التطبيق تم تنزيله من قبل اكثر من 5مليون مستخدم حول العالم وتقيمه 4.6من 5على متجر جوجل بلاي .

تطبيق لاست باس LastPass المدفوع

مدير كلمات المرور الرائع ذو المظهر المتميز الذي يحفظ كلمات المرور ومزامنتها مع جميع أجهزتك مما يسهل عملية التسجيل التلقائي مع أمان قوي لسرية كلمات مرورك .

تعليقات

محتوي المقالة