القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل برنامج KineMaster - أفضل برنامج مونتاج علي الاطلاق


إذا كنت تريد برنامج يستخدم لتحرير وتعديل الفيديو او الصور او ايضاً النصوص يمكنك أن تجد كل ذلك وأكثر مع تطبيق KineMaster، ويمكنك تحميل هذا التطبيق بسهولة جداً سواء في نظام الـ IOS او نظام الاندرويد والاستمتاع بكل مميزات التطبيق.

ما هو برنامج KineMaster

هو تطبيق يستخدم في تحرير الفيديو كامل المواصفات ومحترف لكل أجهزة iOS و Android، وهو يدعم ايضاً كل طبقات متعددة سواء من الفيديو أو الصوت أو الصور والنصوص وايضاً المؤثرات، وهي تعتبر مجهزة بمجموعة كبيرة ومتنوعة من كل الأدوات والتي تتيح للمستخدمين إنشاء مقاطع فيديو ذات جودة عالية.
مع تطبيق KineMaster يتمتع كل المحررون بالسيطرة الكبيرة على كل مقاطع الفيديو الخاصة بهم خاصةً عندما يتعلق الأمر بقصها. يتيح التطبيق لهم تقليم حسب الإطار، مما يتيح لهم أن تكون جودة فائقة الدقة في كل التحولات والآثار.
بالإضافة كل إلى ذلك، يمكنك ايضاً مشاركة كل مقاطع فيديو KineMaster على الفور في كل منصات الوسائط الاجتماعية مثل YouTube و Facebook و Google+ والمزيد منهم.
هذا يجعل من السهل جداً لا سيما بالنسبة للمحترفين، نشر كل مقاطع الفيديو الخاصة بهم والوصول إلى كل جماهيرهم.

المهام التي يقوم بها تطبيق KineMaster

هناك العديد من المهام التي يقوم تطبيق KineMaster بتنفيذها لك، حيث أنه برنامج ذات مهمات متعددة، ومن أهم هذه المهام:

التحرير

يمكن قص مقاطع الفيديو وطبقاتها وتقسيمها إلى حيث تريد، ويمكن ضبط توقيت مقطع الصوت بدقة الإطار الفرعي.

معاينة فورية

لا تنتظر لنرى كيف سيبدو الفيديو الخاص بك النهائي. شاهد تعديلاتك في العمل بمجرد إجرائها.

متعدد المسار الصوتي

KineMaster يضعك في مكان لخلط الاستوديو، ولعب 8 أو أكثر (اعتمادا على جهازك) المسارات الصوتية في وقت واحد.

طبقات متعددة

يدعم KineMaster طبقات غير محدودة من النصوص والصور والكتابة اليدوية والتراكب، بالإضافة إلى ما يصل إلى عشر طبقات فيديو (على الأجهزة المدعومة).
يمكن ضبط موضع الطبقة وتوقيتها بسهولة، ويمكن تحريك الطبقات باستخدام تأثيرات الحركة المعينة مسبقًا أو بواسطة الرسوم المتحركة الموجودة على الإطار الرئيسي.

مزج وسائط

حول مقاطع الفيديو الخاصة بك إلى أعمال فنية باستخدام أدوات المزج، واستخدامها لوضع خلفيات سوداء أو بيضاء، وإنشاء التعرض المزدوج، وإنشاء مرشحات الألوان المخصصة الخاصة بك.

التحكم في السرعة

اضبط سرعة الفيديو الخاص بك من 0.25x إلى 16x دون تشويه في الملعب، للحصول على أقصى درجات التأثيرات البطيئة والوقت.

مميزات الصوت برو

قم باستخراج وتحرير المقطوعات الصوتية بشكل منفصل عن الفيديو الخاص بك. اضبط غلاف الصوت، أو يتحكم في قنوات الاستريو، أو يطبق ذلك على المسارات الصوتية، أو قم بتشغيل الحجم التلقائي باستخدام أدوات الصوت القوية في KineMaster، ويدعم صيغ الصوت متعددة.

مفتاح Chroma

تدعم طبقات الفيديو تكوين مفتاح chroma، مع دعم كامل الشاشة الخضراء، بما في ذلك المعاينة المباشرة لقناع ألفا وتعديل مفصل للمنحنى المستخدم لتحديد حواف القناع.

تسجيل صوتي

يتيح لك KineMaster تسجيل الصوت أثناء معاينة مشروعك ، مما يجعل من السهل إضافة مسارات التعليق الصوتي إلى أي فيديو.
وخدمات أكثر من ذلك، حيث يتضمن KineMaster العديد من الميزات أيضًا مثل مرشحات مبدل الصوت والتحكم في معدل الإطارات ومعدل البت والدقة ودعم مجموعة متنوعة من تنسيقات الفيديو والصوت والملفات.
ويمكنك تحميل التطبيق من كل متاجر الخاصة بجميع أنواع الهواتف الموجودة ويمكنك تحرير الفيديوهات الخاصة بك بكل سهولة، واستخدامه في كل المهام التي سبق ذكرها، تطبيق KineMaster من أفضل محررات الفيديو والصور.

تحميل برنامج KineMaster اخر اصدار


تعليقات

محتوي المقالة