القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل برنامج PicsArt اخر اصدار


هل تبحث عن برنامج تتمكن من خلاله من تحرير الصور والرسم ويكون متوفر على هاتفك أو الكمبيوتر الخاص بك؟، برنامج PicsArt هو البرنامج الأمثل لك، حيث يمكنك من فعل كل ذلك وأكثر من خلال تطبيق واحد فقط، لذلك سارع بتحميله والاستفادة من كل مميزاته.

ما هو برنامج PicsArt

هو تطبيق لتحرير الصور و الكولاج و الرسم و شبكة اجتماعية، ويمكّن PicsArt المستخدمين من التقاط الصور وتعديلها، والرسم بطبقات، ومشاركة صورهم مع مجتمع PicsArt وعلى شبكات أخرى مثل Facebook و Instagram.
التطبيق متاح على أجهزة iOS و Android و Windows المحمولة.
وهو متاح أيضًا على أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows 8.1 أو أعلى.
تلقت الشركة أكثر من 45 مليون دولار في شكل تمويل من شركة سيكويا كابيتال، وشركاء إنسايت فينتشر بارتنرز، وغيرها.

مراحل تطور برنامج PicsArt

تم إطلاق PicsArt يوم الخميس 2 يناير 2012 على أجهزة Android، وأسسها هوفانيس أفيان وتم تنزيل التطبيق 35 مليون مرة خلال عامه الأول.
بعد ذلك تم إصدار PicsArt for iOS في يناير 2013 لجهاز IPhone في مايو من نفس العام ،تم إصداره من أجل iPad، وكان لدى التطبيق ما يقرب من 2 مليون مستخدم يوميًا فريدًا و 4 ملايين مستخدم مسجل بحلول يناير 2013.
 في نوفمبر 2013: بعد عامين من إطلاقها، وصلت PicsArt إلى 90 مليون عملية تثبيت ولديها حوالي 25 مليون مستخدم نشط شهريًا. في ديسمبر 2013، أصبحت PicsArt متاحة لأجهزة Windows.
في يناير 2014: أصبح PicsArt متاحًا على الأجهزة التي تدعم Windows 8، وبحلول مارس، وصل التطبيق إلى 100 مليون عملية تثبيت على Android، و 30 مليون مستخدم نشط، و 60،000 صورة تم تحميلها يوميًا، وكان مجتمع يضم أكثر من 11 مليون مستخدم.
في يونيو 2014: تم إصدار PicsArt لجميع أجهزة الكمبيوتر والأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام Windows 8.1، وعندما احتفل التطبيق بالذكرى السنوية لثلاث سنوات، كان لديه 175 مليون عملية تثبيت، و 50 مليون مستخدم شهريًا، وكان لديه 18.5 مليون مستخدم في الشبكة الاجتماعية
وفي عام 2015: أطلقت الشركة برنامجًا تعليميًا حول التعلم الآلي وعلوم البيانات في أرمينيا، منذ ذلك الحين، تخرج أكثر من 400 طالب من البرنامج وتم توظيف 50 منهم من قبل الشركة.
في عام 2016: وصلت PicsArt إلى 75 مليون مستخدم نشط شهريًا، وواصلت تقديم ميزات جديدة بما في ذلك معارض ريمكس، كاميرا أعيد تصميمها ،ميزات تخصيص وغيرها من التحسينات عبر أجهزة iOS و Android و Windows.
في عام 2017: أطلقت PicsArt محادثة ريميكس، نظام المراسلة حيث يمكن للمستخدمين مشاركة الصور مباشرة أو في مجموعات وتحريرها بشكل جماعي مع الأصدقاء، وأطلقت الشركة أيضًا ملصقات تعمل بالطاقة المجتمعية والتي تتيح للمستخدمين إنشاء ملصقات مخصصة خاصة بهم، واكتشاف مشاركة ملصقات أخرى أنشأها المستخدم مجانًا، أعلنت PicsArt أيضًا أنها وصلت إلى 90 مليون مستخدم نشط شهريًا، وانضمت ناتاليا فوديانوفا، عارضة الأزياء والخيرية، إلى فريق PicsArt لإلهام المجتمع لإعادة مزج وإنشاء صور حول مواضيع اجتماعية مهمة.
في أكتوبر 2017: حققت الشركة مستوى 100 مليون مستخدم نشط شهريًا وأعلنت عن استراتيجية الشراكات مع العلامات التجارية الاستهلاكية الرئيسية.
في مارس 2019: وصلت PicsArt إلى 130 مليون مستخدم نشط شهريًا وشاركت في أن أكثر من 50٪ من موظفيها من الإناث.

لذلك يمكنك تحميل البرنامج والاستفادة من كل المميزات الخاصة به، وسوف تجد تطبيق PicsArt على المتجر الخاص بالاندرويد وايضاً المتجر الخاص ب IOS، وتثبيته على هاتفك والتسجيل وبعد ذلك انطلق وحقق كل اهدافك منه.

تحميل برنامج PicsArt للاندرويد

تحميل برنامج PicsArt للايفون

تحميل برنامج PicsArt للكمبيوتر


تعليقات

محتوي المقالة