القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة GTA 5 اخر اصدار


العاب الأكشن كلنا نعشقها، ولعبة GTA هي أفضل لعبة معبرة عن كل ذلك، وذلك لأنها لعبة مميزة وكلنا نعرفها ونعشقها ونشعر وكأننا نعيش بها وبداخل مدينتها، ونشعر وكأن كل المهمات الموجودة في اللعبة وكأننا ننجزها في الواقع، وهذه اللعبة ممتعة للغاية ومؤثرة في طفولتنا ولا تتوقف عند جيل معين حيث أنها مستمرة معنا.

مميزات لعبة GTA

 تنتمي سلسلة Grand Theft Auto إلى نوع من ألعاب الفيديو المجانية التي تجوب الأدوار والتي تسمى ألعاب العالم المفتوح ، وتمنح قدراً كبيراً من الحرية للاعب.
يتم تنظيم ألعاب الحركة التقليدية كسلسلة مسار واحد من المستويات مع اللعب الخطي، ولكن في Grand Theft Auto يمكن للاعب تحديد المهام التي يرغبون في القيام بها، ويتم تغيير علاقتهم مع مختلف الشخصيات بناءً على هذه الخيارات.
يمكن في لعبة GTA أن تجوب مدن الألعاب بحرية في أي وقت في اللعبة، وهي أمثلة لبيئات ألعاب الفيديو المفتوحة في العالم والتي توفر مباني يمكن الوصول إليها بمهام بسيطة بالإضافة إلى القصة الرئيسية.
ولكن هناك استثناءات مثل تتبع البعثات مؤامرة خطية شاملة، هذه المهام مطلوبة لإكمال فتح مناطق جديدة في اللعبة.

مهمات ألعاب GTA

تسمح كل لعبة في هذه السلسلة للاعب بالقيام بدور مجرم في المدينة الكبيرة، وعادة ما يكون الشخص الذي يخطط للارتقاء عبر صفوف الجريمة المنظمة خلال اللعبة.
يتم إعطاء اللاعب العديد من المهام من قبل kingpins والعصابات الرئيسية في عالم الجريمة بالمدينة والتي يجب إكمالها للتقدم خلال القصة.
الاغتيالات وغيرها من جرائم العنف الكثيرة والتي تظهر بانتظام، في بعض الأحيان تشارك في اللعبة قيادة سيارات الأجرة أو مكافحة الحرائق أو سباق الشوارع أو قيادة الحافلات أو تعلم الطيران بطائرات الهليكوبتر والطائرات ذات الأجنحة الثابتة.
في الألقاب اللاحقة ، خاصة تلك التي صدرت بعد Grand Theft Auto 2، يتم إعطاء المشغل قصة أكثر تطوراً يجبرون فيها على التغلب على حدث مؤسف (مثل التعرض للخيانة والخروج من أجل الموتى)، والذي يعد بمثابة دافع للشخصية تقدم السلم الجنائي ويؤدي في النهاية إلى انتصار الشخصية بنهاية القصة.

أهم مدن اللعبة ( Vice City )

من أهم المدن في اللعبة وتتضمن الكثير من المهمات والسيارات والبيوت وايضاً يمكنك أن تقوم بشراء العديد من الأشياء بها وهذا ما يميز اللعبة ويجعلها واقعية وايضاً بها الكثير من مهمات القتل التي يحبها الجميع ويمكنك ان تعمل كعامل بيتزا او تعمل في كعامل اسعاف او مطافي، وايضاً يمكنك ان تعمل كسائق تاكسي وتنتقل بالزبائن بين كل أرجاء المدينة، والمزيد من الاشياء في لعبة GTA.

الشفرات في لعبة GTA

هناك العديد من الشفرات التي يمكنك أن تقوم باستخدامها في اللعبة وهذه الشفرات من الممكن أن تجعلك سمين أو رفيع ويمكنك تدخين السجائر أو يمكنك أن تجعل السيارات تسير في فوضى، ويمكنك جعل الناس تطاردك ويمكنك جعل السيدات تجري ورائك، وايضاً هناك شفرات تلغي القضايا وايضاً هناك شفرات تساعدك في الحصول على الكثير من السيارات المختلفة، وهناك شفرات تجعل السيارات بنفس اللون، والكثير من الشفرات الاخرى التي تجعل اللعبة افضل.
بالطبع هذه اللعبة مميزة للغاية والكل يعشقها ويمكنك أن تقوم بشرائها من المتاجر أو يمكنك اخذها من صديقك وبدأ المغامرات والقتال وكل المهمات المثيرة الموجودة في لعبة GTA وتمتع بالسيارات المختلفة والحقيقية وايضاً قم بالابحار في الماء وعش مغامرات اللعبة .

تحميل لعبة GTA 5 اخر اصدار للكمبيوتر

تحميل لعبة GTA 5 اخر اصدار للاندرويد


تعليقات

محتوي المقالة