القائمة الرئيسية

الصفحات


بالطبع جميعنا نعشق العاب القتال وذلك لما فيها من روح التحدي ونشعر وكأننا نعيش في عالم حقيقي ملئ بالقتال والتحدي وهذا ما يتوفر في لعبة PUBG وهي لعبة قتالية توفر لك نوع من التنافس بينك وبين اصدقائك وايضاً تجعلك تتعرف على أشخاص من جميع أنحاء العالم حيث أن اللاعبون بها من كثير من دول العالم يلعبون ويمكن أن تلعب معهم وايضاً يمكن أن تكون فريق أنت واصدقائك وتلعبون معاً فهي مليئة بجو الإثارة والتحدي.

ما هي لعبة PUBG

PUBG هي اختصار لـ Player Unknown's Battlegrounds، وهي لعبة يحارب ما يصل إلى مائة لاعب في معركة ملكيّة، وهو نوع من آخر رجل يقف على نطاق واسع وهو يقف وراء الموت حيث يقاتل اللاعبون من أجل البقاء على قيد الحياة.
يمكن للاعبين اختيار الدخول في المباراة منفردة أو ثنائية أو مع فريق صغير يتكون من أربعة أشخاص كحد أقصى، وأخر شخص أو فريق على قيد الحياة يفوز بالمباراة.

طريقة لعب PUBG

تبدأ كل مباراة من خلال القفز بالمظلات من طائرة إلى إحدى الخرائط الأربع ، بمساحات تقارب 8 × 8 كيلومترات (5.0 × 5.0 ميل) و 6 × 6 كيلومترات (3.7 × 3.7 ميل) و 4 × 4 كيلومترات (2.5 × 2.5 ميل) في الحجم.
يختلف مسار رحلة الطائرة عبر الخريطة مع كل جولة، مما يتطلب من اللاعبين أن يحددوا بسرعة أفضل وقت للنزول بالمظلة على الأرض .
يبدأ اللاعبون بدون ترس يتجاوز اختيارات الملابس المخصصة والتي لا تؤثر على طريقة اللعب .
بمجرد هبوط الطائرة، يمكن للاعبين البحث في المباني والمدن والمواقع الأخرى للعثور على الأسلحة والمركبات والدروع والمعدات الأخرى .
يتم توزيع هذه العناصر من الناحية الإجرائية في جميع أنحاء الخريطة في بداية المباراة، مع وجود مناطق معينة عالية الخطورة تحتوي على معدات أفضل .
يمكنك سرقة اللاعبين المقتولين لاكتساب معداتهم أيضًا .
يمكن للاعبين اختيار اللعب إما من منظور الشخص الأول أو منظور الشخص الثالث، ولكل منها مميزاته وعيوبه في الوعي القتالي والظرفي، على الرغم من أن الإعدادات الخاصة بالخادم يمكن استخدامها لإجبار جميع اللاعبين على منظور واحد للتخلص من بعض المزايا .

كيفية الفوز في لعبة ببجي

كل بضع دقائق، تبدأ المنطقة القابلة للعب في الخريطة في التقلص نحو موقع عشوائي، حيث يتعرض أي لاعب يتم القبض عليه خارج المنطقة الآمنة للأضرار بشكل متزايد، ويتم التخلص منه في نهاية المطاف إذا لم يتم إدخال المنطقة الآمنة في الوقت المناسب، وفي لعبة PUBG يرى اللاعبون الحدود كجدار أزرق لامع يتقلص مع مرور الوقت.
ينتج عن هذا خريطة أكثر تقييدًا، مما يزيد بدوره من فرص اللقاءات.
أثناء المباراة يتم تمييز مناطق عشوائية من الخريطة باللون الأحمر، مما يشكل تهديدًا للاعبين الذين يبقون في تلك المنطقة.
في كلتا الحالتين، يتم تحذير اللاعبين قبل هذه الأحداث ببضع دقائق ، مما يتيح لهم الوقت للانتقال إلى بر الأمان.
واخيراً يمكنك الفوز عن طريق القضاء على كل اللاعبين من الفرق الاخرى والتغلب عليهم، وإذا احرزت اكبر عدد من القتلى تكون اللاعب الأفضل بالطبع.
وهذا ما يجعل PUBG من أفضل وأهم الألعاب القتالية على الإطلاق لذلك لا تنتظر وقم بتحميل اللعبة وتنافس مع كل اصدقائك وانصح اصدقائك ايضاً بتحميل اللعبة ويمكنكم اللعب معاً في فرق صغيرة أو يمكنك ان تلعب بشكل فردي، قم واخرج روح التحدي من داخلك.

تحميل لعبة pubg للاندرويد

تحميل لعبة pubg للكمبيوتر

تعليقات

محتوي المقالة