القائمة الرئيسية

الصفحات

لعبة سباق السيارات Asphalt


كلنا نحب العاب السباق ونحب أن نلعبها لما فيها من روح التنافس والإثارة لذلك لا ننسى ابداً سلسلة العاب اسفلت وهي من اروع العاب السباق التي مرت علينا حيث أن بها عدة مميزات لا تتوفر في العاب اخرى وتجمع بين جميع أنواع السباقات سواء سباقات السيارات أو الدراجات أو غيرها من الأنواع المثيرة، لذلك لا داعي للانتظار فقط قم بتحميل اللعبة وتمتع بأفضل سباق.

سلسلة العاب Asphalt

تركز السلسلة على سباقات الشوارع السريعة على الكثير من الممرات في سياق لعبة Need for Speed ​​، إلى جانب عناصر من ألعاب سباقات أخرى مثل Burnout ، ويتم إجراء اللعبة المنفصلة Asphalt Xtreme في أجواء سباقات على الطرق الوعرة، مع عربات مفتوحة، وسيارات رياضية، وسيارات رالي بدلاً من السيارات الخارقة كما في الألعاب السابقة.
تضع كل لعبة في السلسلة اللاعبين خلف عجلة السيارات الرياضية المرخصة من مختلف الصانعين ، من الموديلات المبتدئة مثل Dodge Dart GT ، إلى السيارات الفخمة مثل Bugatti Veyron، وحتى السيارات ذات المفاهيم مثل دراسة تصميم Biome من مرسيدس-بنز.

مميزات لعبة اسفلت

مطاردات الشرطة هي عنصر متكرر في اللعب خاصة في الألعاب الأولى، لكن تم التخلص منها لصالح القفزات الحادة والمناورات البهلوانية كما في لعبة Airborne، لقد حققوا عودة مع Overdrive و Nitro ، حيث جمع الأخير عناصر من Airborne والألعاب السابقة في السلسلة.
خلال دورة الألعاب، يتم منح اللاعبين تدريجيًا إمكانية الوصول إلى العديد من دورات السباقات، والتي يتم تصميم معظمها وفقًا لمواقع العالم الحقيقي والمدن الكبرى، وترقيات للسيارات التي يمكن شراؤها من الأموال المكتسبة في السباق، أو في الألعاب اللاحقة أو نقاط أو من خلال عمليات الشراء داخل التطبيق باستخدام العملة الحقيقية.
يتم تقديم الأحداث بصعوبة متزايدة مع تقدم اللاعبين خلال اللعبة، مما يتطلب منهم في بعض الأحيان إكمال تحديات المكافآت، على سبيل المثال إنزال عدد معين من المتسابقين المعارضين أو الانتهاء من السباق دون تحطيم سيارتهم.

مع لعبة اسفلت تشعر وكأنك في عالم حقيقي

تتميز Asphalt 9: Legends بقائمة واسعة من السيارات الفائقة الحقيقية من شركات مصنعة شهيرة مثل Ferrari و Porsche و Lamborghini و W Motors.
اختر رحلة أحلامك وسباق عبر مواقع مذهلة في جميع أنحاء العالم، اترك أصدقاءك في الغبار وأصبح أسطورة في مجموعتك الخاصة أو كسر حدودك لتحقيق المجد في جميع أنحاء العالم .

ميزة اللعب مع الأصدقاء

من أهم مميزات لعبة اسفلت أن هناك إمكانية اللعب مع الأصدقاء من خلال التسجيل في اللعبة بحساب مثل حساب فيس بوك وبعد ذلك ارسال دعوة تنافس لكل من يلعبون لعبة اسفلت وهذه الميزة سوف توفر روح التنافس بينك وبين كل اصدقائك، لذلك سارع الآن وقم بتحميل اللعبة انت واصدقائك وقم بإنشاء سباق بينكم وتمتعوا بروح التحدي.

لعبة اسفلت على الهاتف والكمبيوتر

يمكنك تحميل اللعبة على هاتفك سواء كان اندرويد او IOS سوف تجد اللعبة عليهم، أو يمكن أن تقوم بتحميل اللعبة من خلال ويندوز 10، سوف تجد اللعبة على متجر مايكروسوفت وعندها يمكنك تحميلها وان تلعب في المكان الذي تحبه سواء على هاتفك أو الكمبيوتر الخاص بك، فهي متاحة بجميع اصدارتها في الحالتين.
لذلك إذا كنت تبحث عن لعبة سباق فحتماً لعبة اسفلت بجميع الاصدارات الموجودة في السلسلة متاحة لك ومميزة لذلك سارع الآن وقم بتثبيت اللعبة وتنافس بينك وبين اصدقائك، بوسعك ايضاً اختيار المكان الذي تحب السباق به ونوع السباق والسيارات المختلفة.

تعليقات

محتوي المقالة