القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل تطبيق تروكولر 2020 truecaller لمعرفة اسم المتصل


دائما تتصل بنا الكثير من الأرقام التي لا نملك عنها المعلومات، لذلك تم ابتكار تطبيق truecaller وهو عبارة عن تطبيق يُستخدم في معرفة هوية المتصل واسمه وهذا يسهل عليك الكثير ويطمئنك ويجعلك بعيداً عن كل الهاكر والاختراقات أو المضايقات من بعض الأرقام، لذلك لا داعي للقلق بعد الآن.

معرفة هوية المتصل من خلال تطبيق truecaller

● احصل على معرف المتصل لمعرفة دائمًا من يتصل بهاتفك المحمول، واستخدم معرف المتصل للبحث عن الأسماء والعناوين ومعلومات الاتصال الأخرى التي قد تكون مهتمًا بها.
● في المرة التالية التي تتلقى فيها مكالمة من رقم لا تعرفه ، سيساعدك معرف المتصل من Truecaller في تحديد الاسم قبل استلام المكالمة، وهذه الحركة تعتبر ذكية وبسيطة وسريعة.
● يتطور مجتمع Truecaller الديناميكي دائمًا ويلتزم بالحفاظ على سلامة المجتمع من خلال التعهيد الجماعي للمعلومات للمساعدة في تحديد المتصلين والرسائل غير المرغوب فيها والتحقق من المستخدمين.

الخدمات التي يقدمها لك تطبيق truecaller

● هوية المتصل

تحديد الأرقام المجهولة التي تتصل بك والبريد المزعج أو الشركات التي تزعجك وتجبرك على شراء منتجاتها من كثرة الرسائل والاتصالات، ويمكنك التعرف على الهوية الحقيقية لكل مكالمة واردة في أي مكان في العالم خط أرضي أو جوال أو مدفوع مقدمًا !

● منع البريد المزعج

حظر الأرقام وحظر التسويق عبر الهاتف الآلي وrobocalls، يقوم التطبيق بالإبلاغ عن الأرقام في الوقت الفعلي بحيث يكون الجميع محميين دائمًا من المكالمات غير المرغوب فيها.

● الاتصال بالاصدقاء

اتصل دائمًا بالأشخاص المناسبين، اتصل بأصدقائك وعائلتك وحدد أسماء الأرقام غير المعروفة عند الطلب.

● الدردشة والرسائل النصية والمكالمات

لا حاجة للتبديل إلى تطبيقات أخرى، حيث أن تطبيق Truecaller يساعدك على إدارة جميع الاتصالات الخاصة بك .

● البريد الوارد المنظم والبريد العشوائي 

يحافظ على نظافة صندوق الوارد الخاص بك من الرسائل القصيرة غير المرغوب فيها.

● الوان واشكال متعددة

يمكنك اختيار اللون والشكل الذي يناسب شخصيتك!

● الخدمات المصرفية

المدفوعات الآمنة وإدارة الحسابات المصرفية.

● سجل المكالمات الهاتفية

حفظ تسجيلات المكالمات المهمة على هاتفك .

الإعدادات المهمة التي تحتاج إلى تمكينها في تطبيق truecaller :

● تأكد من تشغيل "إظهار الإشعارات" في إعدادات الهاتف ثم التطبيقات ثم Truecaller.
● تمكين "سحب التطبيقات"، انتقل إلى إعدادات هاتفك،ثم انقر فوق أيقونة البحث واكتب الاسم وقم بالتبديل عليه، لاحظ أنه قد يتم تسميته "التطبيقات التي يمكن أن تظهر في الأعلى" في الأجهزة الأحدث.

هل Truecaller لنظام Android مجاني؟

تطبيق truecaller مجاني تمامًا للتنزيل والاستخدام دون قيود، ومع ذلك ، نظرًا لأن التطبيق متاح مجانًا، فهو مدعوم بإعلانات منبثقة ، وسيحتاج الأشخاص الذين يرغبون في إزالة هذه الإعلانات والحصول على تجربة مستخدم أكثر سلاسة لدفع رسوم رمزية.

ما هي ميزة التوافر في Truecaller لنظام Andriod

التوافر هي عبارة عن ميزة خاصة تخطر المستخدمين بحالة الشخص الذي يرغبون في الاتصال به، إذا كانت جهة اتصال مشغولة بمكالمة أخرى أو لأي سبب آخر، فستظهر نقطة حمراء،بينما إذا ظهرت نقطة خضراء بجوار جهة الاتصال، فإنها تشير إلى أنها حرة في التحدث فيمكنك الاتصال.
لذلك لم يعد الأمر يشكل صعوبة، قم الآن بتحميل تطبيق truecaller وفي المرة القادمة التي يتصل بك أحدهم سوف تظهر على الشاشة هوية المتصل وهذا سيوفر عليك الكثير ويمكنك من الرد أو الرفض،تطبيق truecaller قام بحل مشكلتك بمنتهى السهولة، كل هذا بجانب الخيارات الاضافية التي يوفرها لك التطبيق.

تحميل تطبيق truecaller 


تعليقات

محتوي المقالة