القائمة الرئيسية

الصفحات

نصائح لتخسيس البطن وازالة الكرش بسرعة رهيبة



نصائح لتخسيس البطن  و ازالة الكرش

 نصائح لتخسيس البطن وازالة الكرش

تخسيس الكرش

كم من المرات حاولت أن تخفي ذلك الكرش من جسمك ولكنه يرفض أن يتركك ويختفي.
تحاول وتجرب وتفشل في اخفاء ذلك الكرش وكأنه صديقك الاوحد.
ان تخسيس الكرش يعد الهاجس الأكبر لأكثر البشر حاليا ممن يبحثون عن الرشاقة والجمال.
في هذا المقال سوف نغوص في اعماق ذلك الكرش لنمحيه من حياتك للابد.

رجيم لخسارة 10 كيلو في اسبوع بدون حرمان

طريقة سهلة للتخلص من الكرش

بنظرة موضوعيه هل من الممكن أن تتخلص من الكرش في أيام إذا كنت قد حصلت عليه في سنوات.
اذن فلا تنتظر أن تتخلص منه بسرعة الأمر يستحق بعض المعاناه والصبر وكلما التزمت بما هو مطلوب منك ستتخلص من ذلك الكرش بسرعة.

القياس لتخسيس الكرش

_اكثر من تخلصوا من الكرش قالوا إنهم كانوا يقيسون محيط البطن أسبوعيا طوال فترة ازالة الكرش وذلك لأن شريط القياس ادق
إذ أن وزن الدهون خفيف مقارنة بحجمها لذا من الممكن أن تخسر بعض الكيلو الجرامات البسيطة من الدهون ولكنك تجد أن الكرش بدأ في الانحسار اكثر لذا فإن شريط القياس ادق هنا من الميزان

الاطعمة المسببة للكرش

ان اكثر الاطعمه التي تساعد على ظهور الكرش هي النشويات والسكريات إذ أنها تتخرن على شكل دهون في محيط البطن وتجعل منها كرشا صغيرا يكبر بمرور الوقت فحاول أن تتنجبها قدر المستطاع وان اضطررت لاكلها فلتأكلها في الصباح وتجنب اكلها مساءا.
ومن أمثلة النشويات التي يجب أن تقلل منها الارز والمكرونه والمخبوزات بشكل أساسي خصوصا التي تصنع من الدقيق الابيض اذ ان ليس لها قيمة غذائية كبيرة مقارنة بما تصنعه في جسمك وبالاخص محيط البطن الذي يصير كرشا بمرور الوقت .

تمارين لتخسيس البطن وازالة الكرش

_ان ممارسة الرياضة بانتظام مع التقليل من الطعام يجعل تخسيس الكرش مجرد وقت كما أنها تجعل جسدك مشدود ومثير ولكن ما هي الرياضة الافضل لتخسيس الكرش؟

تمارين لحرق دهون البطن - تمارين البطن فى البيت

نط الحبل لتنحيف الكرش

أراك تضحك ولكن تلك الرياضة التي كثيرا ماتشبه العاب الصغار تنسف الكرش وليس الكرش فقط بل وتساعد على اخفاء السيلوليت بجانب تمارين المقاومة وتغيير عاداتك الغذائية وجعلها صحية اكثر وتحسن من الدورة الدموية لكل اعضاء جسدك فلا تتحرج من ممارسة نط الحبل.

تمرين البلانك لشد البطن

تمرين الضغط وان كان بسيطا في شكله إنما هو من الكثر التمارين التي تساعد على تصغير البطن واخفاء الكرش ولكن ابدأ بالتدريج فيه كل يوم قم بزيادة الوقت فيه .
ابدأ ب ١٠ ثواني ثم قم بزيادة الوقت الي ١٥ثانية في اليوم التالي إلي أن تصل إلى دقيقة كاملة ستجد أن له أثر السحر  على اخفاء كرشك.

وصفات طبيعية للقضاء على الكرش

تناول الأعشاب الطبيعية التي تساعد على تصغير البطن واخفاء الكرش بجانب تمارينك ونظام غذائي سليم ومن أهم هذه الأعشاب مشروب سحري يقضي على الكرش ويسد الشهية بسهولة.
مشروب الكمون والليمون
احضر كوبا من الماء الساخن ثم أضف له ملعقة من الكمون ونص ملعقة من الزنجبيل المطحون مع نصف ملعقة من القرفة ونصف ليمونه وقم بتغطيتهم لمده خمس دقائق ثم يصفى وتشربه دافئ قبل الوجبات.

فوائد الماء لازالة الكرش

من اكثر الامور التي ننساها وتؤثر على حجم الكرش شرب الماء إذ أننا كثيرا مانهمل الماء وخصوصاً في فترة الشتاء ولكن شرب الماء ضروري لكل العمليات الحيوية في الجسم وضروري في التخلص من الفضلات العالقة في الأمعاء والتي تزيد من حجم الكرش بشكل واضح لذا اشرب اكثر من ٨ اكواب يوميا وحاول أن توزعهم على مدار اليوم بواقع كوبا من الماء كل ساعة .

تمرين منزلى للتخلص من دهون البطن في اسبوع

 القولون العصبى يزيد من حجم الكرش

نعم هذه حقيقة فإن انتفاخ القولون يزيد من محيط البطن الذي بدوره يزيد من محيط الكرش لذا تجنب كل ما يؤدي إلي انتفاخ القولون .
تجنب الأطعمة الدسمة والأطعمة الحارة وتجنب المشروبات الغازية وكل ما يمكن أن يعمل على إثارة القولون لديك
حافظ على تناول الخضروات خصوصا تلك التي تتميز بلونها الاخضر كالخس والخيار والفلفل وباقي الخضروات والفواكه الطازجة التي تعطيك إحساسا بالشبع دون أن تضيف لك سعرات حرارية عالية

تخسيس الكرش قبل وبعد

ان الاستماع الى تجارب ملهمة عن من قام بتخسيس كرشه قبلك سيحفرك على أن تقلد تجربته وتنجح في أن تتخلص من ذلك الكرش العنيد .


تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق
  1. شكرا كابتن اني متابعتك من 🇮🇶 العراق لقد استفد كثير من تمارينك جزاء الله كل خير

    ردحذف

إرسال تعليق

محتوي المقالة