القائمة الرئيسية

الصفحات

تمرين منزلى للتخلص من دهون البطن في اسبوع

تمرين منزلى للتخلص من دهون البطن في اسبوع

منطقة البطن و الكرش تعتبر اصعب منطقة للتخلص من الدهون الموجودة فيها و هناك بعض الاشخاص التى تعانى من صعوبة بالغة فى التخلص من هذه الدهون اكتر من الارداف و الدراع  , و يجب ان نعلم ان تراكم الدهون فى هذه المنطقة يسبب الكثير من المشاكل مثل السيلوليت و يكون ظاهر ولكن بدرجة اقل من الارداف و المؤخرة , و لذلك فأن التمارين العادية لن تجدى نفعا مع هذه الدهون المزعجة و بالتالى يجب الاستعانة بالانظمة الخاصة التى تسرع من عملية الحرق فى الجسم و تركز بشكل كبير على حركة الجزع و منطقة الحوض لتكون اكبر قدر من خسارة الدهون من منطقة البطن و الجناب , و ليس فقط الانظمة الخاصة و لكن ايضا التمارين المركبة و التى تستهدف اكتر من منطقة فى وقت واحد و التى تتطلب مجهود مضاعف لتقوم بها و لكن هذا التعب لن يضيع و لكن ستجد و تلاحظ فرق بعد التزامك بهذه التمارين فى اول اسبوع ان شاء الله .

تمارين للتخلص من دهون البطن في اسبوع

كما ذكرت فى المقدمة انه يجب عمل نظام خاص لعمل التمارين و سأختار لكم نظام NO REST بمعنى لا راحة و هذا النظام عبارة عن قيامك بأكثر من تمرين متتالى بدون راحة حتى تتم العدد المحدد من المجموعة ثم تقوم براحة ثم التكرار مره اخرى , و ايضا ذكرت ان التمرين عبارة عن تمرين مركب و مكون من 5 حركات سأقوم بشرحهم بالتفصيل ثم اخبركم كيف تقوم بأداء هذه التمارين مركبة مع بعض و لا تقلل مدعمة بالصور و الفيديوهات .

تمارين التخلص من دهون البطن والخصر 

التمرين الاول و هو عبارة الاستلقاء على ظهرك على الارض ثم القيام بدون مساعدة من ايدك و لكن عن طريق رجلك مع شد البطن و التحميل عليها , و اذا وجدت صعوبة فى عمله فا يمكنك استخدم يديك للوقوف و لكن هذا ف الاول فقط .

تمارين التخلص من دهون البطن والخصر


تمارين التخلص من دهون البطن نهائيا

التمرين الثانى وهو عبارة عن تسلق الجبال و يعتبر من افضل التمارين لحرق دهون البطن و الارداف و ستقوم بعمل 10 ثوانى فقط و اذا وجدت صعوبة في عمله يمكنك تقليل السرعة اثناء حركة الرجلين .
تمارين التخلص من دهون البطن نهائيا

تمارين للتخلص من الكرش فى اسبوع

التمرين الثالث و هو عبارة عن القفز و هو يعتبر تمرين صعب شويه للاوزان الثقيلة و لكن هناك فيديو في اخر المقالة سأخبرك ماذا تفعل في هذا التمرين اذا كان صعب عليك .
تمارين للتخلص من الكرش فى اسبوع

تمارين للتخلص من دهون البطن في خمسة أيام

التمرين الرابع و هو عبارة عن رفع الرجل مع عمل شد فى منطقة الوسط حتى يصل الكوع الايمن الى الركبة اليسرى و الكوع الايسر الى الركبة اليمنى , و هو تمرين رائع يعمل على شد ترهلات البطن السفلية و يقوم بنحت الخصر فى نفس الوقت , و تقوم بعمل هذا التمرين عدتين على الناحية اليمين و عدتين على الناحية الشمال .
تمارين للتخلص من دهون البطن في خمسة أيام

7 حقائق يجب ان تعرفها عن تمارين الهيت - HIIT Exercises

 تمارين لحرق دهون البطن بسرعة

التمرين الخامس و الاخير وهو عبارة عن المشي على الايد بأمتداد جسمك مع العودة مرة اخرى لوضع البداية و يجب ان تعلم ان رجلك ثابتة اثناء البدأ و اثناء الرجوع و يمكنك ثنى ركبتيك اثناء عمل التمرين .
 تمارين لحرق دهون البطن بسرعة

كيفية التخلص من دهون البطن فى اسبوع

و هنا جاء الوقت لمعرفة تركيب هذه التمارين الخمس للحصول على افضل نتيجة ممكنة , سنبدأ بالقيام ثم القفز بزاوية 360 درحة بأقصي سرعة , ثم يليه مباشرة عمل تمرين تسلق الجبال على الكرسى لمدة 10 عدات ثم القفز على الكرسي ثم عمل التمرين الرابع وانت واقف على الكرسي عدتين ثم النزول من على الكرسي ثم العودة مره اخرى الى الوضع الابتدائى من خلال التمرين الخامس وهو المشي على اليد , وكدا نكون انتهينا من العدة الاولى , ثم نكرر بدون راحة هذه العدة 8 مرات , ثم نستريح لمدة 30 ثانية ثم عمل مجموعتين كمان , و يمكنك ممارسة هذا التمرين يوميا او يومين و اخذ الثالث راحة . واذا اردت مشاهدة هذا الاداء بالفيديو اضغط على الرابط الاسفل :

تمارين للتخلص من دهون البطن فى اسبوع بالفيديو 

تعليقات

محتوي المقالة