القائمة الرئيسية

الصفحات

نصائح للتخسيس اكتر من 50 كيلو

نصائح للتخسيس اكتر من 50 كيلو 

سأقدم لكم 5 نصائح للتخسيس و خسارة الوزن من اشخاص استطاعت ان تخسر اكتر من 50 كيلو من وزنها و هذه المصائح هي التى احدثت هذا الفارق من وجهة نظرهم .

رجيم لخسارة 10 كيلو في اسبوع بدون حرمان

1. توقف عن شرب الصودا

لقد فقدت 70 رطلاً في 18 شهرًا ، بدون حيل . لقد فعلت ذلك بالطريقة القديمة بمشاهدة ما أكلت. قطعت أولاً الصودا وأسقطت 20 رطلاً بسهولة. ثم تناولت كميات صغيرة وبدأت في المشي. لقد حافظت على الوزن لمدة ثلاث سنوات وحملان حتى الآن.

 2. لا تخف من تناول شيء ما إذا كنت تريده. الحرمان من الأطعمة المفضلة لديك يمكن أن يعيق نجاحك على المدى الطويل.

 لقد بدأت بتنزيل تطبيق MyFitnessPal وتتبع طعامي. لم يكن لدي أي هدف في الاعتبار ، لكنني كنت أعرف أنني أريد أن أكون أكثر صحة. بمجرد أن فهمت ما كنت أتناوله ، بدأت أكون أكثر وعيًا بالأطعمة التي اخترتها. لقد تعلمت الطهي ، وقللت من تناول الأطعمة والمشروبات السكرية ، وحاولت تجنب الأطعمة شديدة المعالجة.

من خلال هذه العملية تمسكت بقاعدة واحدة كبيرة: إذا كنت تريد شئ ما ، فتناوله! لقد كنت بالفعل شخصًا نشطًا جدًا (أنا معلمًا وعلى قدمي طوال اليوم) لذلك لم أغير مستوى نشاطي كثيرًا.  لقد فقدت حتى الآن حوالي 60 رطلاً وتمكنت من إيقافه لأكثر من ثلاث سنوات. ما زلت لست في المكان الذي أريد أن أكون فيه ، لكني بخير مع ذلك! اقتراحي الأكبر للأشخاص المبتدئين هو العثور على شيء يناسبك. لست بحاجة إلى إجراء تغييرات جذرية لتصبح نسخة أكثر صحة من نفسك!

 3. حدد هدفًا صغيرًا للياقة البدنية (مثل ضرب عدد معين من الخطوات) لتحقيقه كل يوم.

لقد فقدت 55 باوند في 2018! لقد سئمت من الشعور بالحاجة إلى إخفاء جسدي وتغطية نفسي لمجرد أنني كنت غير مرتاح لزيادة الوزن.

تمارين لحرق دهون البطن - تمارين البطن فى البيت

تعلمت أن فقدان الوزن هو شكل من أشكال الرعاية الذاتية ، وقد وصلت إلى هناك عن طريق معالجة القلق والاكتئاب ، وتناول الطعام الصحي ، والتخلص من الكحول ، وتحديد أهداف التمارين اليومية لنفسي (استخدمت فيتبيت لتتبع خطواتي ، وأطلق النار من أجل 20000 كل يوم). تعلمت أيضًا أنه لرعاية عقلك ، تحتاج إلى رعاية جسمك أيضًا.

 4. حاول ألا تفكر في رحلتك على أنها "نظام غذائي" ، لأن ذلك قد يعني بشكل سلبي أنك تحد وتقيّد نفسك.

 كنت في أثقل وزن لي (322 رطلاً) في أبريل 2018 ، واليوم وزني 255 رطلاً بسبب مزيج من الاعتدال والعيش بأسلوب حياة نشط.

لقد بدأت بإحضار مدرب ليعلمني التقنية المناسبة ولمساعدتي في التخلص من خوفي من صالة الألعاب الرياضية. كما قللت من تناول الطعام المقلي والكربوهيدرات. حاولت عدم استخدام كلمة النظام الغذائي ، لأنني وجدت أن الكلمة جعلت الأمر أصعب على نفسي ، مثل أنني كنت أقصر نفسي على بعض الأطعمة. قرأت أيضًا ملصقات التغذية لأول مرة حتى أتمكن من تثقيف نفسي بالأطعمة التي كنت أتناولها. لا يزال قويا ، ويحاول أن يذهب ل 100 باوند ! و يمكنك التدرب مع شخصيا و معرفة التفاصيل فقط ارسلي على الانستا :Fat7yTV .

 5. اجعل التمرين نشاطًا يمكنك القيام به مع شخص آخر ، كطريقة لتحفيز بعضكما البعض.

تمرين منزلى للتخلص من دهون الارداف و المؤخرة في اسبوع

 بدأت لا أحاول حتى إنقاص الوزن. بدأت زوجتي العمل قبل النوم ، وانضممت إليها لقضاء بعض الوقت معها. كنت لا أزال آكل بالطريقة نفسها ، ولكن بعد شهر أو نحو ذلك حصلت على الميزان واكتشفت أنني فقدت 10 أرطال! لم أفكر أبدًا في أنني سأفقد أي وزن بالفعل ، لذلك كان هذا محفزًا كبيرًا ومحفزًا كبيرًا. لقد بدأت في تناول الطعام الصحي وتمارس الرياضة أكثر. حتى أستيقظ مبكرا لأسبح لفات معظم الصباح. لقد انخفض الآن 80 باوند تقريبًا منذ أبريل. القول أن حياتي تغيرت هي بخس.

ويمكنك مشاهدة هذا الفيديو لرؤية صور الاشخاص اصحاب النصائح قبل و بعد 

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق

إرسال تعليق

محتوي المقالة