القائمة الرئيسية

الصفحات

تايسون خس 68 كيلو من 183 الى 113 \ تجارب خسارة الوزن \ خسارة الوزن قبل وبعد

تايسون خس 68 كيلو من 183 الى 113 \ تجارب خسارة الوزن \ خسارة الوزن قبل وبعد

تايسون خس 68 كيلو من ( 183 الى 113 ) كيلو

تايسون بطل العالم الجديد فى الملاكمة و ذلك حدث بعد خسارة الكثير من وزنة حيث كان يزن 183 كيلو و اصبح يزن 113 كيلو و خس 68 كيلو من وزنة و اليوم فى هذه المقالة سأتحدث معكم عن طريقة الاكل و التمارين اللى اتبعها تايسون لخسارة هذا القدر من الكيلو جرامات و بدون حرمان من الاكل لأنه لا يجب ان يفقد اى جزء من تركيزة و قوتة لانه سينافس على لقب العالم فى الملاكمة.

 تجارب خسارة الوزن 

هناك تجارب عديدة لخسارة الوزن و لكن تجربة تايسون تعتبر مميزة جدا مثل ما تشاهدون فى صورة المقالة انه استطاع التخلص من الكرش نهائيا بدون حدوث اى ترهل و خسارة الوزن بشكل صحى و رائع و لم يفقد قوتة ايضا و سأبدأ معكم بطريقة الاكل اللى اتبعها تايسون خلال فترة التحول الرهيب .

نصائح غذائية لخسارة الوزن  

الآن ، قرر تايسون ان يركل كل العادات التى كان يقوم بها و وجد الدافع الذي جعله يقلب كل شيء.

أخبر تايسون جو روغان : "كنت آكل كثيراً وأشرب الكثير من الكيحول وتوقفت عن هذه الأشياء.

" زيادة وزنى كانت بسبب شرب الجعة المفرطة. هناك 500 سعرة حرارية في نصف لتر من الجعة وأود أن أخرج وأشرب 18 منهم تليها الويسكي والفودكا ، ثم اتوقف في طريقي إلى المنزل وأكل البيتزا و الكباب.

"كان نظامي الغذائي هو أهم شيء ، يمكنك تدريب مثل محارب طروادة ولكن لا تأكل بشكل صحيح وبالتالى ستتقدم ثلاث خطوات إلى الأمام وخطوتين ونصف الى الخلف ."

إنه لا يزال يأكل كميات كبيرة أيضًا. يستهلك تاسيون ست وجبات يوميًا ، تحتوي جميعها باستثناء واحدة على اللحوم. إنه الآن أكثر عرضة لتناول السلمون واللبن الزبادي اليوناني ، بدلاً من الكباب الذي كان يتناوله من قبل.

وقال اختصاصي التغذية ، جورج لوكهارت - الذي عمل أيضًا مع كونور مكجريجور - لـ Sky Sports: "كل يوم أحاول أن أقدم لتايسون مجموعة متنوعة من الطعام.

"لديه نوع مختلف من اللحم مع كل وجبة ، كان يأكل الدجاج والأرز. الآن نحن نصنع وجبات مجنونة.


نستطيع تلخيص طريقة اكل تايسون فى 3 نقاط مهمه جدا 

رجيم لخسارة الوزن مجرب

1- الابتعاد عن السكر و المشروبات التى تحتوى على سعرات حرارية عالية .
2- الابتعاد عن الاكلات السريعه مثل البيتزا و البرجر و الكريب.
3- تقسيم عدد وجباتك الى 6 وجبات خلال اليوم و لكن بكميات صغيرة و هذا بدورة يصغر حجم المعدة و يعلى الحرق و يقلل احساسك بالجوع.

خسارة الوزن قبل و بعد

وراء كل تجربة ناجحة نظام تمارين يساعد فى حرق دهون الجسم بسرعة و خسارة الوزن من خلال رفع معدل حرق الدهون و سأتحدث باختصار عن ما فعلة تايسون خلال هذه التجربة الرائعة .

افضل تمرين لخسارة الوزن 

حيث اعتمد تايسون على تمارين قصيرة فى المدة و لكن بشدة عالية فا كان يتمرن مثل المحارب , وهذه الطريقة تسمي بتمارين الشدة العالية على فترات ( HIIT ) و هى ان تبذل اقصى مجهود عندك فى فترة قصيرة تصل الى 30 ثانية ثم الراحة لمدة 15 ثانية , ثم التكرار مرة اخرى و هكذا  , وقال ان هذه الطريقة افضل من التمرين لمدة طويلة مثل المشى او الجرى لفترات طويلة .

و يمكنك مشاهدة هذا الفيديو لمعرفة التفاصيل الكاملة بشرحى و لن تشعر بالملل لان المعلومات مشوقة جدا 

تعليقات

محتوي المقالة